5 أشياء تسأل عنها قبل القيام بعملية زراعة شعر في تركيا

5 أشياء تسأل عنها قبل القيام بعملية زراعة شعر في تركيا

1. ما هي النتائج التي أتوقعها؟

وهذا سؤال مهم للغاية حيث أنه غالباً يكون لدى الناس توقعات غير واقعية لما يمكن أن يحدث. فعلى سبيل المثال هؤلاء الذين لديهم درجة كبيرة جداُ من الصلع، حيث يكون الشعر المتبرع كميته أقل، لا يمكن توقع أن تعود فروة الرأس مليئة بالشعر الكثيف. سيكون الجراح قادر على تقييم درجة الصلع لديك وسيخبرك بالضبط ما يمكن تحقيقه بناء على ذلك.

2. كم ستستمر تلك النتائج؟

هذا يعتمد على مرحلة الصلع الذكوري التي انت عليها وعلى درجة شدته. ويعتمد أيضاً على العقاقير التي تتناولها وعلى مدى استجابتك لها. وهذا شيء بالتأكيد يجب أن تناقشه مع جراحك.

3. ما هو أفضل نوع يناسبني من أنواع العمليات؟

إن النوعين الأساسيين من أنواع عمليات زراعة الشعر هما FUT و FUE . وكل واحدة منهما لها مميزاتها وعيوبها. فعلى سبيل المثال، FUE لا تترك أي ندوب في مكان المتبرع، بينما FUT تكون عادةً أقل تكلفةً. سيكون جراحك قادر على أن يناقش معك جميع السلبيات والإيجابيات الخاصة بكل عملية.

4. هل أنا مرشح مناسب؟

أفضل من تناسبه عمليات زراعة الشعر هم من لديهم تساقط مستقر للشعر ولديه شعر متبرع يكفي للعملية. وللعمل على استقرار فقدانك للشعر، فعادةً ينصح بأخذ أحد العقاقير المتاحة في السوق.

5. هل يجب على استخدام العقاقير بعد العملية؟

إذا كان فقدانك للشعر معتدل بدرجة كافية إذاً فقد لا يكون من الضروري بالنسبة لك أن تتناول أي من عقاقير فقدان الشعر التي أثبتت فعاليتها. ومع ذلك، إذا كان فقدان الشعر لديك أكثر شدة فمن المحبذ حينها البدء في أخذ جلسات للعلاج.

لمعلومات أكثر من فضلك قم بزيارة موقعنا الإلكتروني

كم هي تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا؟

إن عمليات زراعة الشعر في تركيا هي عمل بقيمة مليار دولار، حيث يوجد في اسطانبول وحدها حوالي 350 عيادة.

عند البحث عن إمكانية زراعة الشعر خارج البلاد، فهناك عوامل كثيرة يجب أخذها في الاعتبار إلى جانب التكلفة. مؤهلات فريق زراعة الشعر، آراء مرضي سابقين، وشهادات العيادة كل ذلك عوامل هامة يجب أن تأخذها في اعتبارك.

تكلف زراعة الشعر ما بين 1,500 و 5,000 دولار في تركيا. فالأسعار زهيدة جداً مقارنة بأسعار تتراوح من 15,000 إلى 25,000 دولار في أوروبا.