أرسل لنا رسالة

Sending...

إيست تركيا وزراعة الشعر بطريقة FUE

إن فريق عيادة زراعة الشعر الخاص بإيست تركيا لديه خبرة في عمليات زراعة الشعر بطريقة FUE أو استخراج وحدة البصيلات، وحدث أنها أصبحت أكثر وجهة يسعى إليها متخصصو استعادة الشعر في أوروبا.

علاجات استعادة الشعر متوفرة في عيادات إستانبول نيسانتاسي، بالرغم من أننا بالفعل نقدم استشارات خاصة بزراعة الشعر عبر تركيا بأسرها. لمعلومات أكثر من فضلك اقرأ مزايا زراعة الشعر في تركيا.

القضية:

50% من الرجال يعانون من نوع من تساقط الشعر عندما يصلون إلى سن 50 سنة. بالنسبة لبعضهم، يبدأ فقدان الشعر في عشرينياتهم، أو ثلاثينياتهم وحتى في أواخر فترة المراهقة.

إن السبب الحقيقي وراء معاناة 95% من الرجال من انخفاض سمك فروة الرأس هو الصلع الذكوري (أندروجينيتك ألوبيشا)، أيضاً يشار إليه الصلع الرجالي. وهذه حالة وراثية تحدث عند تحول التستوستيرون إلى داي هيدرو تستوستيرون أو DHT. وهناك بصيلات شعر ميعنة تكون فعلاً حساسة للـ DHT، وهذا يجعلهم يتقلصون، مما يسبب إنتاج غير طبيعي للشعر وحياة أقصر لبصيلة الشعر.

وعندما يتعلق الأمر بالصلع الرجالي، فإن أول مكان يرى فيه المرضى فقدانهم لشعرهم يكون في أعلى الرأس، يتبعه انخفاض في السمك حول الصدغ وخط الشعر، قبل أن يصاب الجزء الأمامي المتوسط من الفروة. بالرغم من أن، جميع المرضى يكون لديهم تجارب مختلفة من الحالة وقد يرى بعضهم أنماطاً مختلفة على حسب حالتهم في تساقط الشعر. وهناك أسباب أخرى لفقدان الشعر مثل المرض، والضغط العصبي، وأحياناً رد الفعل الطبيعي تجاه عقاقير معينة، بالرغم من اختلاف كل حالة. وتساقط الشعر هو أكثر من مجرد انحسار لخط الشعر. بل إنه يمكن أن يؤثر فعلاً على تقدير الإنسان لذاته وعلى ثقته بنفسه، ونحن نؤمن أن هذا هو أهم شيء يجب علاجه.

بينما يكون تساقط الشعر في المراحل المبكرة، يمكن حينها استخدام الدواء كطريقة فعالة لمنع تساقط الشعر من الحدوث والتحكم به. بالرغم أنه، بمجرد أن يحدث قلة في كثافة الشعر، ثم فقدان الشعر بشكل دائم، فالعلاج الوحيد الفعال هو زراعة الشعر.

زراعة الشعر  باستخدام طريقة FUE

عمليات زراعة الشعر باستخدام طريقة استخراج وحدة البصيلات

FUE أو استخراج وحدة البصيلات يتضمن إزالة بعض البصيلات الصحيحة من المنطقة المعطية على الفروة، عادة في مؤخرة رأسك حيث يكون لديك أكثر كثافة من الشعر، ومن ثم تطعيمهم في منطقة الشعر الخفيف أو المنطقة الصلعاء. يتم العلاج تحت تأثير تخدير موضعي بدلاً من التخدير الكلي، مما يمنع المخاطر ووقت التوقف الذي يأتي مع عمليات زراعة الشعر الأخرى. لأن العلاج يكون في نطاق محدود جداً، ولا يوجد أي ندوب يمكن الكشف عنها، وفي معظم الحالات، يمكن للمريض العودة للعمل في اليوم التالي وبنتائج دائمة.

تستخدم هذه الطريقة جهاز ثقب متخصص، يتراوح قطره من 0.6 مم إلى 0.9 مم، والذي يستخرج وحدات البصيلات بالإضافة إلى الغدد المطلوبة. وهذا يفصل النسيج المحيط عن الوحدة، مما يعني نتائج أفضل مع أقل صدمة، إلى جانب مخاطرة قليلة لوجود ندوب يمكن الكشف عنها. إن زراعة جميع العناصر المطلوبة لكل بصيلة شعر تعني نمواً أفضل، إلى جانب معدل بقاء أفضل. ويتم العلاج تحت مجهر رفيع المستوى يستخدم معدات مصممة بشكل خاص، وهو يسمح للجراح بالعمل بأفضل دقة لمنحك مظهر طبيعي ونتائج لا تنكشف.